يتحدث إدريس إلبا بعد أن فاجأ المعجبين بنجاح في برنامج Thor: Love And Thunder

نجح الممثل إدريس إلبا في مفاجأة المعجبين بعودته لدور Heimdall في "Thor: Love and Thunder". يعود Heimdall إلى Marvel Cinematic Universe بعد وفاته على يد Thanos في بداية "Avengers: Infinity War".



يعتقد معظمهم أن "Avenger: Infinity War" من شأنه أن يمثل آخر ظهور لـ Elba في MCU ، لكن هذا الافتراض ثبت خطأه الشهر الماضي مع ظهور "Thor: Love and Thunder" لأول مرة. في الواقع ، لا يوجد إعلان متداول عن عودة إلبا من خلال دوره قبل إطلاق الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي.

اقرأ أيضا: فيلم Beast (وحش) 2022

يظهر Elba في أحد مشاهد ما بعد الائتمانات ويمهد الطريق لمزيد من الظهور في المستقبل. يُظهر أحد مشاهد "Thor: Love and Thunder" ما بعد الاعتمادات شخصية تصل إلى أبواب Valhalla ، الحياة الآخرة لمحاربي Asgardian الذين لقوا حتفهم في المعركة.


تم الترحيب بالشخصية من قبل Heimdall ، مؤكداً أنه لا يزال في الكون اليوم. تحدث إلبا مؤخرًا إلى Collider وتحدث عن عودته إلى MCU لأول مرة. قال: "إنه مقاتل. لديه خلود من حوله وهذا سيكون شيئًا لم نستكشفه حقًا ، لذلك اعتقدت أنه ربما سيكون مثيرًا للاهتمام". "مرحبًا ، انظر ، كما تعلم ، عالم Marvel يتطور باستمرار. أنت لا تعرف أبدًا."

اقرأ أيضا: تسليم أهالي (2022)

Heimdall هو واحد من العديد من الشخصيات الداعمة التي تجد طريقها مرة أخرى إلى "Thor: Love and Thunder". تحدثت كاتبة السيناريو جينيفر كايتين روبنسون مع هوليوود ريبورتر حول جهود وايتيتي لتحقيق التوازن بين جميع الشخصيات.


يقول الكاتب: "يتعلق الأمر بمنح كل شخصية مساحة للتألق الكوميدي دون جعل الشخصية مزحة". "هذا ما تفعله Taika بشكل جيد حقًا ، فهي قادرة على إنشاء مساحة يشعر فيها الجميع أنه يمكنهم الضحك على بعضهم البعض ، ولكن هذا ليس بطريقة سيئة."


تريد أن تنسى بيتر جاكسون "The Lord Of The Rings'م" حتى توهم القنصل


اشتهر المخرج بيتر جاكسون بتوجيهه في ثلاثية "The Lord Of The Rings'". ساعدت ثلاثية الخيال في جعل المخرج النيوزيلندي ثالث أعلى مدير في كل العصور.


ومع ذلك ، من كان يظن أن المخرج قدم مؤخرًا اعترافًا صادمًا ، عندما قال إنه فكر في بعض الأساليب غير التقليدية ليجعل نفسه ينسى أن الفيلم قد تم إنتاجه على الإطلاق. قال جاكسون لصحيفة هوليوود ريبورتر إنه كان يفكر بجدية في محاولة التنويم المغناطيسي على نفسه لينسى أنه صنع ثلاثية حائزة على جائزة الأوسكار.

اقرأ أيضا: 

قال جاكسون: "عندما صنعنا أفلام Lord of the Rings ، شعرت دائمًا أنني الشخص سيئ الحظ الذي لم ير الفيلم أبدًا كفيلم مفاجئ". "بحلول الوقت الذي عُرضت فيه هذه الأفلام ، كنت منغمسة فيها لمدة خمس أو ست سنوات. كانت خسارة بالنسبة لي ألا أتمكن من رؤيتها مثل أي شخص آخر."


وأضاف أيضًا أنه ، في مرحلة ما ، أراد الذهاب إلى أخصائي العلاج بالتنويم المغناطيسي لمسح ذكريات سيد الخواتم. حتى جاكسون ذهب إلى أبعد من ذلك ، قائلاً إنه في ذروة حوافزه المنومة ، كان يفكر في اللجوء إلى عالم النفس البريطاني والمتخيل دارين براون للحصول على المساعدة. وقال جاكسون "تحدثت مع (براون) بشأن ذلك واعتقد أنه يستطيع فعل ذلك." ومع ذلك ، قررت في النهاية عدم الخضوع لهذا الإجراء.

بالنسبة لجاكسون ، إذا كان قد خضع للتنويم المغناطيسي ، فإن ذلك سيعني محو ذكرياته عن تصوير واحدة من أكثر الأفلام الملحمية المحبوبة والأكثر نجاحًا من الناحية المالية على الإطلاق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفيلم الحالي المزدحم جدًا بالمشاهدة هو DC League of Super-Pets (2022). في الواقع ، ثلاثية "سيد الخواتم" تم إخراجها وكتابتها وإنتاجها من قبل جاكسون من 2001 إلى 2003 ، وحققت ما يقرب من 3 مليارات في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم. الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم من تأليف جيه آر. تولكين. أخرج جاكسون أيضًا الامتياز العرضي "The Hobbit" من 2012 إلى 2014.

تعليقات