الملخص الوحوش الرائعة: أسرار استمرار دمبلدور للقصة السابقة

وحوش رائعة: أسرار دمبلدور تم طرحها أخيرًا في دور السينما في الإمارات العربية المتحدة. تستمر القصة في المسلسلتين السابقتين ، Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald (2018) و Fantastic Beasts and Where to Find Them (2016).


لا يزال جود لو يلعب دور ألبوس دمبلدور ، يليه إيدي ريدماين في دور نيوت سكاماندر. بينما حل Mads Mikkelsen محل جوني ديب لشخصية Gellert Grindelwald.

بالإضافة إلى الممثلين الثلاثة ، كان آخرون حاضرين مثل عزرا ميلر ، دان فوغلر ، أليسون سودول إلى جيسيكا ويليامز. يجلس كمخرج ديفيد ياتس ، وهو شخصية شاركت أيضًا في سلسلة أفلام هاري بوتر الأربعة. وفي الوقت نفسه ، ج.ك.رولينج حاضرة كمنتج في هذا الفيلم.

اقرأ أيضًا: زومبي (2022)

الإمارات العربية المتحدة من بين المحظوظين لأنها تستطيع عرض هذا الفيلم في المرتبة الأولى من الولايات المتحدة. لأنه في بلد العم سام ، سيتم عرض Fantasic Beast 3 في 15 أبريل 2022. إذن ما هي قصة استمرار مغامرات Albus Dumbledore و Newt Squander؟ إليكم نبذة مختصرة عن فيلم Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore (2022).

سيبدأ الفيلم ، المعروف أيضًا باسم Fantastic Beasts 3 ، قصته من نيوت سكاماندر الذي يساعد قيلين. إنه حيوان سحري يمكنه أن يخبرنا بصدق قلب الإنسان. ولكن في عملية إنقاذه ، اعترضه رجال جريندلفالد. تمكنوا من قتل الأم كيلين وأحد أشبالها ، بينما أخذ سكاماندر أشبال كيلين التوأم.

اقرأ أيضًا: Jurassic World: Dominion (2022)

بصرف النظر عن القصة في Fantastic Beasts 3 التي من المؤسف أن تفوتها ، سيتم تقديم سحر السحر للجمهور. حتى أن هناك مشهدًا واحدًا يجلب الحنين إلى هوجورتس. فهل هناك ظهور هاري بوتر مع عدد من أصدقائه هنا؟ مؤتمن. هل تشعر بالفضول حيال مغامرات سكاماندر ودمبلدور وشخصيات أخرى في هذا الفيلم؟ اذهبوا إلى السينما لمشاهدتها.


هناك مقتطفات من الحوار حول Gay Warner Bros. أخيرًا حذف الحوار.


أكدت شركة Warner Bros. أنها أزلت مقتطفات من الحوار الذي يشير إلى صور العلاقات المثلية بين الشخصيات في "Fantastic Beasts: The Secrets of Dumbledore" لإصدارها في الصين. وقالت شركة Warner Bros. في بيان: "بصفتنا استوديو ، نحن ملتزمون بالحفاظ على سلامة كل فيلم نصدره ، وهذا يمتد إلى الظروف التي تتطلب إجراء تخفيضات دقيقة للاستجابة بحساسية لعوامل مختلفة في السوق".

قالت شركة Warner Bros. إنها قبلت طلب الصين بإزالة الحوار "لأنني وقعت في حبك" و "Gellert summer and I love" في إشارة إلى الماضي الرومانسي بين Albus Dumbledore (Jude Law) و Gellert Grindelwald (Mads Mikkelsen).

اقرأ أيضًا: https://minimore.com/b/rOeAb/7

يظهر الحوار لمدة ست ثوان فقط من إجمالي 142 دقيقة من مدة الفيلم. على الرغم من إزالته ، تأكدت شركة Warner Bros. من بقاء جوهر وروح الفيلم كما هو. يأمل الاستوديو في إمكانية طرح فيلم "Fantastic Beasts" الثالث في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الصين ، على الرغم من أنه يتعين عليه إجراء تعديلات طفيفة خصيصًا للسوق المحلي في الصين.

قالت وارنر براذرز: "نريد أن يشاهد الجمهور في كل مكان في العالم هذا الفيلم ويستمتع به ، ومن المهم بالنسبة لنا أن تتاح للجماهير الصينية فرصة الاستمتاع بتجربة المشاهدة هذه ، حتى مع هذه التعديلات الطفيفة".

في عام 2009 ، كشفت مؤلفة مسلسل "هاري بوتر" جيه كيه رولينغ أن شخصية دمبلدور كانت شاذة ، لكن الأفلام ذات الصلة لم تظهر صراحة الحياة الجنسية للشخصية حتى ظهر فيلم "Fantastic Beasts" الثالث. صدر فيلم "أسرار دمبلدور" في دور العرض الصينية في 8 أبريل ، أي قبل أسبوع من إطلاقه في الولايات المتحدة في 15 أبريل. خلال الأيام الثلاثة الأولى من إطلاقه ، احتل الفيلم المرتبة الأولى في شباك التذاكر الصيني بحصوله على حوالي 9.7 مليون دولار أمريكي.

تعليقات