جسد ألكسندر سكارسجارد السري إلى كيكير بطولة في نورثمان

استكشاف شخصية في فيلم ما يتطلب مجهودًا إضافيًا من الممثلين والممثلات. الكسندر سكارسجارد ليس استثناء ، الممثل السويدي الذي اصطف للعب دور أمليث في فيلم "The Northman (2022)" الذي عرض في نهاية أبريل الماضي. يحكي الفيلم ، الذي أخرجه روبرت إيجرز ، رحلة أمليث ، أمير فايكنغ يريد الانتقام من فيولنير لأنه قتل والده.



يتطلب دوره كشخصية بشرية من بلدان الشمال الأوروبي معروف بموقفه الشجاع والطويل ، أن يقوم سكارسجارد بتشكيل جسده أيضًا. لكي يصبح الشعور بالشخصية التي يلعبها أكثر واقعية ، فإن Skarsgård على استعداد للقيام بتدريب بدني شديد الشدة. اقرأ أيضًا: هذا هو السر وراء جسد جيمس بوند القوي. الحيلة هي ربط مدربه البدني السابق عندما يلعب دور طرزان ، ماغنوس ليجدباك.

تم تسريب سر Skarsgård لبناء جسم قوي البنية من قبل Lygdback خلال مقابلة مع Variety في نهاية أبريل الماضي. اعترف Lygdback ، الذي رافق الممثل ، أنه شكل جسد Skarsgård من أجل "وراثة" أرواح الذئاب والدببة. الهدف هو أن يتحول وضع جسم Skarsgård إلى وضعية كبيرة ، لكن يمكن أن يبدو رشيقًا مثل الذئب. قال ليجدباك: "أردنا حقًا جعله يدخل في الشخصية".

اقرأ أيضا: Doctor Strange in the Multiverse of Madness (2022)

على الرغم من أن Skarsgård بدا ذات يوم مذهلاً بجسده العضلي عندما لعب دور ملك الغابة في طرزان (2016) ، إلا أنه لا يزال يتعين عليه الخضوع للتدريب البدني في صالة الألعاب الرياضية حتى يكون جسده في حالة مثالية. كان مطلوبًا من Skarsgård الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ست مرات في الأسبوع لمدة ستة أشهر مع كل جلسة تدريبية لمدة ساعة واحدة. يقول ليجدباك إن الممثل لا يهتم بطول الجلسة التي تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات والتي تستنزف الطاقة. لأن كل شيء فعله Skarsgård بعد الساعة الأولى كان مجرد بداية لتدريب جسده. "أحب القيام بفصل عادي لمدة أربعة أيام مع الممثلين.

يقول Lygdback "تدريب القوة هو التركيز الرئيسي". "مما يعني أنك تستهدف كل مجموعة عضلية بقوة أكبر ثم تتركها ترتاح بينما تعمل على باقي الجسم." يستهدف Lygdback على وجه التحديد تمارين Skarsgård للتركيز على مجموعات عضلية محددة في أيام مختلفة. الحيلة هي القيام بتمارين الدفع والسحب في يوم واحد تليها تمارين الساق في اليوم التالي.

تم تكرار التمرين مرتين في الأسبوع لإكمال برنامج تدريب Skarsgård لمدة ستة أيام. "لقد تدربنا لمدة ستة أشهر للاستعداد. إذا كنت تفعل أقل من ثلاثة أشهر ، فلا يمكنك بناء العضلات وبناءها "، كما يقول ليجدباك.

"عليك القيام بدورة واحدة لبناء كتلة الجسم النحيل. عندما تتمكن من أداء أكثر من ثلاثة أشهر ، يمكنك القيام بدورتين تدريبيتين ، وهما بناء العضلات وبنائها ". وأضاف أن تدريبه مع Skarsgård كان مصحوبًا أيضًا ببعض التدريبات عالية الكثافة وتمارين القوة. ومع ذلك ، يطبق Lygdback ممثلين أقل لجعل Skarsgård أقوى.

اقرأ أيضا: https://minimore.com/b/rOeAb/5

الحيلة هي رفع أوزان أثقل مع تكرارات أقل لبناء القوة وليس حجم الجسم. في هذه الحالة ، سيتم بناء قوة العضلات عندما يتم تقليل عدد التكرارات في مجموعة مع إضافة حمل أثقل. عند القيام بهذا التمرين ، عادة ما يستغرق المرء 3-5 دقائق من الراحة بين المجموعات لتدريب القوة. "لقد قمنا بدمج الكثير من الاستقرار أو الحركة في الكتفين والوركين لإعداده لتأرجح الفأس والركض ،" يقول لايجدباك.

 التدريب الذي قام به مع Lygdback جعل Skarsgård يبدو ممتلئ الجسم ومتعرجًا عندما لعب دور البطولة في The Northman. تبدو العضلات القوية التي تلف ذراعيه وكتفيه واضحة للعيان ، بل إنها أكثر سحراً من شكل جسمه عند لعب طرزان. يقدّر Lygdback بشكل خاص الممثل الذي كان على استعداد للعمل الجاد. قال أن المديح كان بسبب Skarsgård.

تعليقات