مراجعة: فيلم Thor Love and Thunder Movie مكمل لرحلة Thor

هذه المراجعة لفيلم Thor Love and Thunder لا تحتوي على مفسدين للقصة في الفيلم ، لذا فهي آمنة للقراءة لمن لم يشاهد الفيلم. هذه المقالة التي تحتوي على مراجعة لفيلم Thor Love and Thunder ستناقش عدة جوانب من محتوى الفيلم ، وستكون أكثر واقعية إذا تمت قراءتها بعد مشاهدة الفيلم.


يقدم الجزء الرابع من فيلم Thor ، وهو مترجم بعنوان Love and Thunder ، حزم تجارب متنوعة في فيلم واحد مدته ساعتان وخمس دقائق ، ولا يمكن إنكار أن الشخصيات الرئيسية في هذا الفيلم قد تم الكشف عنها في المقطع الدعائي. تم إصداره في وقت سابق ، ولكن اتضح أن هذا لا يجعل الفيلم يفوت المفاجآت. يمكن لجميع الشخصيات القديمة التي عادت إلى الظهور بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة أن تتنافس بعظمة من خلال جودة التمثيل الرائعة والدعم الأساسي مثل الأزياء وحتى اللهجات.

كريستيان بيل الذي يلعب دور الخصم الوحيد مثل جزار الله جور يستحق الإعجاب ، بدءًا من الطريقة التي يتحدث بها ، ولغة الجسد ، وحتى مظهر شكله. ناتالي بورتمان التي عادت للعب دور جين فوستر وكذلك شخصيتها الجديدة مثل The Mighty Thor مثيرة للإعجاب وعاطفية للغاية.

يقدم راسل كرو الذي يظهر أيضًا باسم إله الرعد - زيوس - أداءً رائعًا بلكنة فريدة تمامًا لإله مثله. كريس هيمسوورث ، الذي لا يزال يلعب دور الشخصية الرئيسية في هذا الفيلم ، خضع أيضًا لتحول مثير للإعجاب بعد أن رأيناه آخر مرة في Avengers: Endgame.

يبدو أيضًا أن سرد كورج المثير للاهتمام والفكاهي هو المكمل الصحيح لإخبار رحلات Thor المختلفة في هذا الفيلم. بالانتقال إلى محتوى الفيلم ، فمنذ البداية ، تم تقديم جميع المشاهد بشكل خيالي ومكتوبة بشكل جيد.

هناك إضافة إلى الجزء الكوميدي الذي أصبح الآن جوهر نوع أفلام Thor - والذي يمكننا رؤيته بالفعل منذ Thor: Ragnarok ، حيث تتحول شخصية Thor ببطء إلى شخصية ليست بجدية كما في أول فيلمين. الفكاهة مدسوسة بشكل مريح في الحوار طوال الفيلم ، وغالبًا ما تأتي بشكل غير متوقع.

نجح هذا في الحصول على ضحكة قصيرة لتخفيف التوتر المستمر ، ولكن بدلاً من ذلك تلاشى الشعور الجاد الذي يجب أن نحصل عليه من هذه المشاهد. يمكنك القول أن الفكاهة التي يتضمنها الفيلم هذه المرة تبدو مفرطة هنا وهناك ، متجاوزة Thor: Ragnarok الذي يحتوي على جزء كوميدي أصغر ويشعر بأنه مناسب جدًا.

لذلك ، ليس من غير المألوف الاعتقاد بأن الفكاهة في بعض المشاهد ستشعر بالإكراه أو الاستخدام المفرط. على الرغم من أنه يمكن القول أن مدة تشغيل هذا الفيلم طويلة ، أي ساعتين وخمس دقائق ، إلا أن القصة تبدو قصيرة ولا تصف بعض الشخصيات بشكل أعمق. أكثر من ذلك ، فإن القصة لا تشعر بأنها "مجرورة" لتكون قادرة على إبراز المشاعر المختلفة التي يشعر بها ثور.

بالإضافة إلى الفكاهة السائدة ، لا يمكن الاستهانة بجزء العمل من Thor: Love and Thunder (2022). هناك روح تظهر في كل مرة يبدأ فيها القتال. حتى أنه لم يكن كافياً لوصف رحلة ثور في هذا الفيلم الرابع.

هناك مشاهد درامية وعاطفية للغاية يتم تقديمها من خلال Thor مع الوصفة الصحيحة التي تجعل جوهر "روح" شخصية Thor يبدو كاملاً. علاوة على ذلك ، استخدام الموسيقى التصويرية التي يمكن القول إنها كثيرًا جدًا من فرقتنا المفضلة - Guns N 'Roses - تمثل بجدارة مشاعر Thor في هذا الفيلم.

بشكل عام ، يمكن القول أن Thor: Love and Thunder يلبي التوقعات تمامًا ، خاصة بالنسبة لحجم الفيلم في المرحلة الرابعة من MCU. بالطبع ، بعض المشاهد التي هي في الواقع ضرورية لكننا لا نحصل عليها - وشخصيًا - هي ناقص من هذا الفيلم لأنها في الواقع لديها إمكانات أكبر مما تقدم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا فيلم تتم مشاهدته كثيرًا حاليًا بعنوان Minions: The Rise of Gru (2022).

يبدو هذا الفيلم أيضًا ضيقًا جدًا بحيث لا يمكن ربطه بأفلام MCU الأخرى التي تحدث بالفعل وتؤثر على الكون ، مثل Spider-Man: No Way Home أو Doctor Strange in the Multiverse of Madness. وحده بغض النظر عما يحدث مع بقية الأفلام. أفلام MCU

تعليقات