7 ألغاز ثور: الحب والرعد التي تجعلنا فضوليين

تم طرح Thor: Love and Thunder رسميًا في عدد من دور السينما الإندونيسية منذ 6 يوليو. من خلال هذا الفيلم ، يمكننا أن نرى استمرارًا لقصة إله الرعد الذي يبحث الآن عن شرير اسمه جور جزار الله. في مغامرته ، يرافق إله الرعد عدد من أصدقائه ، من كورج ، فالكيري ، إلى جين فوستر التي كانت عشيقته السابقة.


يقدم هذا الفيلم العديد من الشخصيات الجديدة ويفتح مغامرات جديدة لـ Thor في عدد من مشاريع MCU القادمة. ومع ذلك ، يترك Love and Thunder أيضًا العديد من الأسئلة المتعلقة بقصة الشخصيات أو مصيرها. هذا بالطبع يجعل الجمهور فضوليًا لأن هذه السلسلة من الألغاز لن يتم الكشف عنها إلا في عدد من مشاريع MCU القادمة. هل تشعر بالفضول حيال الألغاز أو ثغرات المؤامرة في Thor: Love and Thunder؟ فقط الق نظرة على المناقشة التالية!


ثور: ثقوب مؤامرة فيلم الحب والرعد


1. من أين أتت كلمة Necrosword؟

في هذا الفيلم ، يمكننا أن نرى Necrosword ، وهو سيف أصبح السلاح الفتاك لجور جزار الله. ومع ذلك ، فإن أصول Necrosword قبل أن تصبح سلاح Gorr لم يتم الكشف عنها في الفيلم على الإطلاق. في الواقع ، عندما ظهرت كلمة Necrosword لأول مرة ، شوهدت ملقاة بالقرب من جثة ربما كانت مستخدمها السابق.

من المؤكد أن غموض أصل كلمة النكروورد مثير للدهشة. لأن ثور والآلهة الأخرى يعرفون أن كلمة النكروورد هي سلاح لقتل الآلهة قادر على إفساد عقول مستخدميها. مع معرفة الآلهة بذلك ، يجب أن يعرفوا أيضًا ويشرحوا المزيد عن أصل كلمة النكروز.

في القصص المصورة ، Necrosword هو سلاح ابتكره Knull الذي كان ملك symbiote قبل تغيير الملكية في النهاية إلى Gorr. ربما يرجع السبب في عدم شرح Love and Thunder لخلفية Necrosword إلى أن مالك حقوق الشخصيات المتعلقة بالتكافل أو عالم Spider-Man هو Sony Pictures ، وليس Marvel Studios ، لذلك يجب الحصول على الإذن أولاً.

2. أين كانت سيف على مر السنين؟

بالإضافة إلى الشخصيات الجديدة ، يتميز فيلم Thor: Love and Thunder (2022) أيضًا بالعديد من شخصيات MCU القديمة التي عادت مرة أخرى. واحدة منهم هي السيدة سيف التي أصبحت ضحية عندما قتل جور فاليجار. تم إنقاذ Sif أخيرًا بواسطة Thor على الرغم من اضطراره إلى فقد يده اليسرى بسبب القتال ضد Gorr.

لحظة عودة سيف هي أيضًا تاريخية تمامًا. كما ترى ، شوهدت Sif آخر مرة في MCU في Thor: The Dark World (2014). لذلك ، في المجموع ، تغيب Sif عن MCU لمدة ثماني سنوات أو 13 عامًا إذا تم حسابه في فترة الخمس سنوات الزمنية في Avengers: Endgame (2019). حسنًا ، ظهرت Sif بالفعل في سلسلة Loki ، لكنها كانت بمثابة إسقاط لذاكرة Loki السابقة.

بالطبع ، يجب التشكيك في وجود Sif ، الذي كان غائبًا لسنوات في عالم MCU. كما ترى ، لم يكن Sif حتى في المعركة التي دارت بين Asgardians و Hela في Thor: Ragnarok (2017). يبدو الأمر ممتعًا للغاية إذا كانت هناك سلسلة تحكي على وجه التحديد مغامرات Sif التي لم تكن بجانب God of Lightning لسنوات.

3. هل كان لدى Stormbreaker و Mjolnir أي أفكار؟

في Love and Thunder ، يظهر السلاحان الأيقونيان لإله الرعد من جديد ، وهما Stormbreaker و Mjolnir. إن وجودهم في هذا الفيلم مثير للاهتمام أيضًا ، لأن هناك علامات على أن Stormbreaker و Mjolnir لديهما أفكار ، وليس مجرد أشياء غير حية.

يمكننا أن نرى هذا عندما يظهر Stormbreaker الغيرة تجاه Thor يقضي الوقت مع Mjolnir. في الواقع ، كان Stormbreaker مترددًا في إحضار God of Thunder إلى الموقع الصحيح باستخدام Bifrost. تشير تصرفات Stormbreaker بالتأكيد إلى أنه ليس سلاحًا عشوائيًا.

بعد ذلك ، أعطى Mjolnir أيضًا علامات على "الحياة" عندما اقترب من جين فوستر التي كانت ترقد في المستشفى لإنقاذ إله الرعد. في القصص المصورة ، Mjolnir هو بالفعل سلاح ذو عقل. لذلك ، هذا على الأرجح ما حدث في إصدار MCU ، لذلك كان لدى Mjolnir و Stormbreaker أفكار.

4. أين ذهب حراس المجرة؟

ظهر حراس المجرة في بداية فيلم Love and Thunder لأنهم ذهبوا في مغامرة مع Thor. قرروا الانفصال بعد فترة وجيزة. لأن الأوصياء يريدون زيارة عدد من الكواكب الأخرى التي دمرت بوصول جور جزار الله.

اقرء ل:

أكبر 10 مفاجآت في ثور: الحب والرعد

لسوء الحظ ، بعد ذلك لا يمكننا رؤية The Guardians مرة أخرى حتى ينتهي الفيلم. لم يتم الكشف عن مغامرتهم في مساعدة عدد من الكواكب التي أصبحت ضحايا لجور على الإطلاق كيف كانت العملية. على الأرجح سيتم الكشف عن مغامرتهم الجديدة بشكل أكثر وضوحًا في Guardians of the Galaxy Vol. 3 التي ستبث في عام 2023.

5. ما هو الشعار الذي همس به جين فوستر لثور؟

من خلال الحب والرعد ، يمكننا أن نرى تحول جين فوستر إلى مايتي ثور. بالإضافة إلى قتال جور وقواته ، تبحث جين أيضًا طوال الفيلم عن الشعار المناسب لها عندما تتصرف كبطل خارق. ثم ، قبل وفاته بقليل ، همست جين بشعار اعتقدت أنه يناسب أذن ثور.

ومع ذلك ، لم يعرف الجمهور على الإطلاق ما هي الشعارات التي تهمس بها جين لإله البرق. في الواقع ، لا تعرف Taika Waititi بصفتها مديرة Love and Thunder ما الذي يهمس به جين في هذا المشهد. لذلك ، لا يزال شعار جين الأخير في الحب والرعد لغزا

6. هل سيكون هرقل الشرير؟.

يحتوي Love and Thunder على مشاهدتين للاعتمادات اللاحقة. في منتصف الاعتمادات ، يمكننا أن نرى مرة أخرى زيوس الذي لا يزال على قيد الحياة. شوهد إله البرق يتحدث إلى شخصية غامضة تبين أنها ابنه ، هرقل. طلب زيوس أيضًا من هرقل مطاردة ثور واستعادة مجد الآلهة.

هذا يجعل Hercules بشكل غير مباشر عدوًا أو شريرًا لـ God of Thunder في عدد من مشاريع MCU القادمة. ومع ذلك ، كان من المحتمل جدًا أن يكون هرقل شريرًا لفترة من الوقت فقط. كما ترى ، في النسخة الكوميدية ، أصبح هرقل أكثر شهرة كبطل خارق وعمل حتى مع منظمة التحكم في الضرر.

7. هل ستستمر جين فوستر في البقاء في فالهالا؟

في مشهد النهاية ، يمكننا أن نرى لحظة عودة جين فوستر ، التي قُتلت في نهاية الفيلم. ثم قابلت جين Heimdall الذي توفي أيضًا في Avengers: Infinity War (2018). قال Heimdall بعد ذلك أن جين كانت الآن في Valhalla وهي جنة Asgardians.

يشير وجود جين في فالهالا أيضًا إلى أنها ماتت تمامًا. لذا ، هل ستستمر جين في البقاء في فالهالا أم ستظهر مرة أخرى في عدد من مشاريع MCU المستقبلية؟ حسنًا ، احتمال عودة جين مفتوح تمامًا. كما ترى ، يبدو أنه من المستحيل بعض الشيء على Marvel Studios تقديم بطل خارق بحجم Mighty Thor لفيلم واحد فقط.

طرق جين لتكون قادرة على العيش مرة أخرى هي أيضًا طرق كثيرة جدًا. بدءًا من مفهوم الكون المتعدد إلى سحر Asgardians ، والذي يسمح حقًا لجين بالعودة إلى MCU باسم Mighty Thor.

حسنًا ، هذه بعض الألغاز في Thor: Love and Thunder. إلى جانب ذلك ، هناك فيلم عربي تتم مشاهدته حاليًا ، وهو  بحبك (I Love U) 2022. من بين هذه الثغرات في الحبكة ، أيهما يجعلك أكثر فضولًا؟ شارك برأيك وتابع

تعليقات