تنضم ميشيل يوه وكريس برات إلى فيلم الخيال العلمي الجديد لروسو براذرز The Electric State

على الرغم من إصدار "الرجل الرمادي" للتو ، يبدو أن الأخوين روسو ما زالوا متحمسين لمشروعهم القادم ، "الدولة الكهربائية". وجاء في الإعلان الأخير أن عددًا من الممثلين البارزين ينضمون إلى المشروع ، بحسب الموعد النهائي.


بعد أن لعبت دور البطولة مؤخرًا في "كل شيء في كل مكان في وقت واحد" ، انضمت ميشيل يوه إلى طاقم الفيلم جنبًا إلى جنب مع المرشحين لجائزة الأوسكار ستانلي توتشي وجيسون ألكسندر (سينفيلد). ينضم Brian Cox (خلافة) أيضًا إلى Jenny Slate (Marcel the Shell with Shoes On). تقول التقارير أن الاثنين سيصوتان لشخصيات CGI في فيلم الخيال العلمي.


في السابق ، تم الإعلان عن ميلي بوبي براون وكريس برات للمشاركة في المشروع. ومع ذلك ، لا يزال من غير المعروف الأدوار التي سيلعبها الممثلون ، ولكن من المتوقع الكشف عن مزيد من المعلومات. مع استمرار الإنتاج المبكر للفيلم ، لا يوجد موعد لإطلاق فيلم "The Electric State". من المتوقع أن يبدأ تصوير الفيلم القادم في وقت لاحق من هذا الخريف.



اشتهر الأخوان روسو ، أنتوني روسو وجو روسو ، بإخراج العديد من أفلام MCU مثل "Avengers: Infinity War" و "Avengers: Endgame". سوف يقودون "الدولة الكهربائية" مع كريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي ككاتب سيناريو ، والذي سيكون اقتباسًا للرواية المصورة التي تحمل الاسم نفسه لسيمون ستالينهاغ. سيكون لفيلم الخيال العلمي مشهد رجعي مستقبلي وسيركز على مراهق يتيم يلعب دوره براون ، الذي يسافر على روبوت ويسافر متشرد إلى الغرب الأمريكي بحثًا عن شقيقه الأصغر.

اقرأ أيضا: فيلم كيرة والجن (2022) 

بعد نهاية Infinity Saga ، غادر الثنائي المخرج MCU ليغامروا بمشاريع أخرى مثل فيلم Netflix هذا العام "The Gray Man" بطولة رايان جوسلينج. أصبح الفيلم من أكثر الأفلام مشاهدة على خدمات البث المباشر. بالإضافة إلى توجيه المشروع ، سيعمل الأخوان روسو أيضًا كمنتجين إلى جانب مايك لاروكا وكريس كاستالدي وباتريك نيوال.


راشيل زيجلر وإيما طومسون تردان على شون بين منسق العلاقة الحميمة


كان الشب Sean Bean في "Game of Thrones" في دائرة الضوء مؤخرًا بسبب تصريحاته المتهورة خلال مقابلة مع مجلة Times Magazine. ذكرت Variety في المقابلة أن Bean اعتُبر أنه أخطأ في التعليق عند مناقشة طلب منسق العلاقة الحميمة الذي بدأ أثناء الإنتاج.


ووفقا له ، فإن وجود منسق حميمية سيقضي على عفوية تصوير المشاهد الجنسية في الأفلام أو التلفزيون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تقديم منسق حميمية في المجموعة وفقًا لـ Bean سيعيقها بالفعل لأنها ستجذب المزيد من الاهتمام. وأثار بيانه ردود فعل من زملائه الفنانين. انتقلت النجمة الصاعدة راشيل زيجلر (Shazam! Fury of the Gods) إلى Twitter لدعم حضور منسق العلاقة الحميمة.


كتب "منسقو العلاقات الحميمة يبنون بيئة آمنة للممثلين. أنا ممتن جدًا لما لدينا في WSS". "إنهم يعرضون أشياء جيدة للقادمين الجدد مثلي ويثقفون من حولي ممن لديهم سنوات من الخبرة. يمكن أن تكون العفوية في المشاهد الحميمة غير آمنة. انتبه."


وعلقت إيما طومسون أيضا. قامت ببطولة فيلم Good Luck to You، Leo Grande ، حيث لعبت دور أرملة تسعى عن عمد للحصول على الإشباع الجنسي والعلاقات الإنسانية ، وقد واجهت الممثلة رأي بين خلال مقابلة منفصلة. تقارير متنوعة أشار طومسون إلى أهمية وجود منسق حميمية للأطراف الأخرى المعنية.

اقرأ أيضا:  فيلم Bullet Train (2022)


وقال: "منسقو العلاقات الحميمة مهمون للغاية". "منسق العلاقات الحميمة هو أروع مقدمة لعملنا. لا يمكنك أن تدعه يتدفق فقط. هناك كاميرات هناك وطاقم العمل. لذا فالوضع ليس مريحًا."


في أوائل عام 2020 ، وفقًا لـ USA Today ، أصبح منسق العلاقات الحميمة الكيان الموصى به لمعايير وبروتوكولات هوليوود ، بعد حركة #MeToo. كما تحدث المبدعون الآخرون مثل المخرج جيمس جان.


يقول جون: "من بين جميع المناصب الجديدة في صناعة السينما ، أكثر ما أشعر بالامتنان له هو منسق العلاقات الحميمة". "إذا قاموا بعملهم بشكل صحيح ، وكذلك الأشخاص الذين أعمل معهم ، فيمكنهم التأكد من أن الجميع على نفس القارب." هكذا علق الفنانون على موضوع منسقي الحميمية.

تعليقات