مراجعة: ثور: الحب والرعد ، فكاهة ثور وراء رعب الغور

تم إنقاذ رحلة Thor the God of Asgard عبر Marvel Cinematic Universe (MCU) بواسطة Taika Waititi الذي حل محل Kenneth Branagh و Alan Taylor عبر Thor: Ragnarok. في الملحمة الثالثة ، نجح Thor من حيث الدخل وحظي بإشادة المعجبين.


جهود وايتيتي لتحويل ثور الجاد والظلام إلى شخصية ساطعة وذكية هي مفتاح ثور: نجاح راجناروك. ومرة أخرى ، يُعتقد أن المخرج النيوزيلندي مسؤول عن فيلمه الرابع Thor: Love and Thunder.

هل هذه الدفعة الرابعة الحادية عشرة والثانية عشر مع Thor: Ragnarok ، أو حتى بعده؟

يعود وايتيتي للعمل على Thor: Love and Thunder بنفس الوصفة والصيغة مثل Thor: Ragnarok ، مشرق وذكي. لكن هذه المرة لم يعد يستخدم خدمات Eric Pearson و Craig Kyle و Christopher L Yost ككتاب سيناريو. كتب وايتيتي السيناريو بنفسه مع جينيفر كايتين روبنسون.

افتتاح Thor: Love and Thunder يفتح بشكل جيد للغاية مع شخصية جور (كريستيان بيل) الذي يجب أن يفقد ابنه في أرض قاحلة جافة. لقاءه مع الله رابو يحوله إلى جزار جور الإلهي.

في عالم آخر ، يجب على Thor (Chris Hemsworth) الذي يكافح مع فرقة Guardians of The Galaxy الانفصال لإنقاذ الآلهة الأخرى. لم يعتقد ثور أنه سيقابل جين فوندا ، لا ، جودي فوستر ، يخطئ ، جين فوستر (ناتالي بورتمان) في شكل آخر. لقاء ثور مع جين هو حب قديم يتفتح من جديد. الكيمياء تحيط أيضًا بالاثنين. لكن حينئذٍ والآن ليسا نفس الشيء.

لقد حول وايتيتي بالكامل Thor: Love and Thunder (2022) النوع إلى كوميديا ​​أكشن ، وليس كوميديا ​​أكشن. حقا فيلم الفشار ، فيلم يا هلا. يوجد هنا الكثير من النكت والنكات المضحكة بأسلوب واحد من نكت لاينر. العمل ليس سوى جانب أو خلفية من الكوميديا ​​الحالية. في كل مشهد ، يحاول وايتيتي دائمًا إخفاء ما يمكن جعله مضحكًا.

لسوء الحظ ، الأشياء المضحكة ليست كلها مضحكة ، بل إن بعضها جاف. ولكن هناك متعة أخرى يقدمها وايتيتي من خلال عرض مشهد مبدع من فيلم أو شخصية قد لا يلاحظها المشاهدون حتى. ومن الممتع رؤيته.

لم يتم العثور على أي شيء خطير في Thor: Love and Thunder إلا في Gorr. عندما يتحول المشهد إلى Gorr ، فإن المشهد هو الذي يجعل Thor أكثر حيوية وحيوية. يمكن القول إن بيل هو الشخص الذي أنقذ هذا الفيلم. كان ظهور بيل هو الأكثر انتصارًا من خلال تعابيره وإيماءاته وطريقة حديثه. إن رعب ما يعنيه أن تكون شريرًا ينعكس بشكل أفضل في Gorr خلال Bale.

ظهور ممثل آخر؟ في الجزء الكوميدي ، كلهم ​​جيدون بنفس القدر بالنظر إلى أن معظمهم ليسوا ممثلين كوميديين بحتين. ويبدو أن الجميع يستمتع بكونه كوميديًا بفضل إخراج وايتيتي الذي يعمل كمخرج كوميدي.

اقرء ل:

 سيطر على شباك التذاكر ، Thor: Love and Thunder يحصل على 4.52 تريليون روبية إندونيسية في الأسبوع الأول

أحد مزايا Thor: Love and Thunder هو اختيار OST المستخدم. تبدو الأغاني القديمة ، الناعمة والقاسية من الثمانينيات ، على ما يرام في هذا الفيلم الألفي. تحول عصر Enya الجديد عبر Only Time فجأة إلى Guns N 'Roses' مرحبًا بكم في The Jungle ، والتي كانت رائعة ولم تشوه الجو الذي تم إنشاؤه. يشعر ABBA's Our Summer و Sweet Child O 'Mine و Guns N' Roses 'الذي يعزف على جيتار Slash November Rain بالشعور بالانتعاش والحيوية لملء المتعة والاسترخاء والاستمتاع بروح الدعابة في هذا الفيلم.

نعم ، Thor: Love and Thunder مضحك حقًا ومن المتوقع أن يربح دولارات. وبالحديث عن أفلام الفشار ، دعونا لا نتحدث عن الثقوب أو المنطق هنا. يمكن العثور تلقائيًا على العديد من الأشياء غير المنطقية. ولكن مرة أخرى ، ليست هناك حاجة للتشكيك في ذلك ، فقط استمتع بـ Thor: Love and Thunder كترفيه دون الحاجة إلى التفكير بعمق وبعيد

قد يناسب Marvel بالفعل النوع المريح والمبهج والذكي. الهالة المظلمة والخطيرة التي تعرضها Marvel من خلال عدد من أبطالها الخارقين من حيث الدخل لا تكسب الكثير من الدولارات كما هو الحال عندما يقوم البطل الخارق بإلقاء النكات. وهذا جيد ، لأن اثنين من اعتمادات Thor: Love and Thunder تشير إلى أنه سيكون هناك فيلم خامس. هل ستصنع Taika Waititi واحدة أخرى؟

Thor: Love and Thunder ، فيلم فشار حقًا ، فيلم مرح ومسلي. أوه نعم ، إذا كنت حريصًا ، فستجد ضمنيًا المشكلات الحساسة التي أدرجتها Marvel هنا كما يمكنك مشاهدة الفيلم العربي الذي تتم مشاهدته بحبك (2022) .

تعليقات