مقطع دعائي جديد 'Luck' امرأة شابة كانت غير محظوظة حقًا ، وسقطت أخيرًا في عالم أسطوري يسمى Lucky Land.

تم إطلاق مقطع دعائي جديد لفيلم الرسوم المتحركة القادم "Luck" على Apple TV +. يأخذ المقطع الدعائي الجديد المشاهدين إلى أرض الحظ ، عالم أسطوري يحدد الحظ الجيد والسيئ.


يُظهر المقطع الدعائي الجديد سام غرينفيلد (التي عبرت عنها إيفا نوبلزادا) ، وهي شابة غير محظوظة تمامًا. عدم وجود زوج متطابق من الجوارب ، أو إسقاط الخبز المحمص ، أو إسقاط رف كامل من اللمعان.

ومع ذلك ، يتغير كل هذا عندما يجد عملة معدنية محظوظة ، يسقطها على الفور ويلقي بها في المرحاض. بالعودة إلى المكان الذي عثر فيه على العملات المعدنية ، يلتقي بقطة سوداء تتحدث باسم بوب (سيمون بيج) يتبعها إلى أرض الحظ للحصول على عملات محظوظة جديدة.

Also Read: عمهم (2022)

في Land of Fortune ، يلتقي بشخصيات مثل Jeff the Unicorn (Flula Borg) و The Dragon (جين فوندا) عندما يؤدي سوء حظه إلى كوميديا ​​من الأخطاء في Fortune World. في حين أن الأمور تبدأ بشكل بسيط وغير ضار إلى حد ما ، فإن سوء حظ Sam في النهاية يتسبب في قطع "اتصال الحظ" ، مما يؤدي بكل شخص على وجه الأرض إلى عالم من المشؤوم.

أخرجت "لاك" الحائزة على جائزة إيمي بيجي هولمز ، والتي واصلت إخراجها لأول مرة بعد "سر الأجنحة". كتب السيناريو كيل موراي وجوناثان أيبل وجلين بيرجر. بالإضافة إلى Noblezada و Pegg و Borg و Fonda ، يشمل طاقم العمل Whoopi Goldberg و Lil Rel Howery و Colin O'Donoghue و John Ratzenberger.

الفيلم من إنتاج Skydance Animation. من بين منتجي فيلم الرسوم المتحركة القادم رئيس بيكسار السابق جون لاسيتر وكذلك ديفيد إليسون ودانا غولدبرغ وديفيز آيزنمان من خلال Skydance Animation. سيتم عرض "Luck" لأول مرة على Apple TV + في 5 أغسطس.


كريستيان بيل ينفتح على باتمان


قبل أن يلعب دور البطولة في فيلم Marvel "Thor: Love and Thunder" ، كان كريستيان بيل معروفًا بالفعل بدور باتمان. في الآونة الأخيرة ، انفتح الممثل على مشاعره بالسخرية بسبب دوره في شخصية باتمان.

في مقابلة حديثة مع صحيفة واشنطن بوست ، شعر بيل بالسخرية منه لتوليه دور باتمان في البداية. اعترف الممثل بأنه تعرض لصيحات الاستهجان والضحك على قبوله للدور ، لكنه أقر أيضًا بأهمية امتياز كريستوفر نولان لجنون الأبطال الخارقين السينمائيين اليوم.

قال في البداية: "سأخبر الناس أننا سنعمل في مشروع باتمان ، وسنأخذ الأمر على محمل الجد". "كان لدي الكثير من الناس يضحكون علي ويقولون ،" حسنًا ، لن ينجح هذا على الإطلاق. " لذلك من الرائع أن أكون جزءًا من ثلاثية تثبت خطأ هؤلاء الرجال. لست متأكدًا مما إذا كان ذلك قد بدأ (MCU) ، لكنه ساعد بالتأكيد على طول الطريق ".

  Also Read: بحبك (2022)

بدأ بيل حياته المهنية كطفل في أفلام شهيرة مثل "إمبراطورية الشمس" لستيفن سبيلبرغ (1987) وكينيث براناغ "هنري الخامس (1989). وقد طور لاحقًا فيلمًا سينمائيًا قويًا بأفلام مثل" صورة سيدة " ، "A Midsummer Night's Dream" ، ودوره كباتريك بيتمان في "American Psycho" قبل أن يرتقي إلى الشهرة عام 2005 بظهوره في الفيلم الأول في ثلاثية كريستوفر نولان Dark Knight ، "Batman Begins".

على الرغم من أن المعجبين والنقاد كانوا في البداية متشككين بشأن النظرة القاتمة لباتمان ، فقد ثبت أن مخاوفهم لا أساس لها من الصحة عندما تم إطلاق فيلم "باتمان بيغينز" وحقق نجاحًا شبه عالمي من النقاد ونجاح شباك التذاكر في عام 2005. وكان معظم الثناء موجهًا للأداء المكثف والعاطفي قام به بيل.

مع نجاح فيلم "Batman Begins" ، بالإضافة إلى تتابعيه ، أدرك بيل أن أفلامه ساهمت في إنشاء ونجاح MCU وخاصة DCEU. بعد وقت قصير من بداية باتمان ، بدأت MCU امتيازها مع "Iron Man" في عام 2008 ، وأدت ثلاثية Nolan Dark Knight مباشرة إلى إنتاج "Man of Steel".

تعليقات