ملخص الزيارة ، إجازة مليئة بالإرهاب في منزل الجد

The Visit هو فيلم رعب لعام 2015 يحكي قصة شقيقين التقيا بجديهما بينما كانت والدتهما تبحر مع حبيبها. إليكم ملخص الزيارة. الملخص تبدأ الزيارة بشقيقين من فيلادلفيا ، بيكا (أوليفيا ديجونج) وتايلر (إد أوكسينبولد) الذين يستعدون لزيارة أجدادهم.

في هذه الأثناء ، ستبحر والدتهم ، لوريتا (كاثرين هان) ، مع حبيبها. لم تتواصل لوريتا أبدًا مع والديها منذ أن لم تحصل على مباركة الزواج من مدرسها في المدرسة الإعدادية قبل 15 عامًا. جعل هذا الطفلين يخططان لعمل فيلم وثائقي أثناء زيارة أجدادهما.

ثم يبدأ بيكا وتايلر رحلتهم والتصوير. هناك ، يتم التقاطهم في المحطة من قبل أجدادهم الذين يطلق عليهم Nana (Deanna Dunagan) و Pop Pop (Peter McRobbie).

Also Read: زومبي (Zombie) 2022 

كانوا يعيشون في مزرعة نانا وبوب المنعزلة. كان على بيكا وتايلر الالتزام بالعديد من القواعد ، مثل عدم السماح لهما بالذهاب إلى الطابق السفلي ، حتى يضطروا إلى النوم في الساعة 9:30 مساءً كل يوم وعدم السماح لهم بمغادرة الغرفة.

تبدو نانا وبوب بوب كمتعة في البداية. أقنع بيكا وتايلر والدتهما أيضًا بأنهما يستمتعان بالعطلات مع أجدادهما. ومع ذلك ، فإن سلوك Nana و Pop Pop يبدو تدريجيًا غريبًا على حفيدتهما ، كما هو الحال عندما ترى بيكا أن نانا تتقيأ وهي تغادر غرفتها وتنزل بعد حظر التجول.

Also Read:  احد تاني (2022)

ليس ذلك فحسب ، فقد وجد تايلر أيضًا كومة من الحفاضات المتسخة في المستودع. كما هاجم بوب بوب رجلاً في البلدة بزعم أنه كان يتبعهم. غالبًا ما يتم التقاط السلوك غير الواضح لـ Nana و Pop Pop على كاميرا Becca و Tyler. يتقدم الفيلم الوثائقي ببطء ويقودهم إلى جمع الأدلة لحل اللغز.

The Visit هو أحد الأفلام التي أخرجها M. Night Shyamalan المعروف أيضًا باسم The Sixth Sense و Split و Glass و The Last Air Bender. حقق الفيلم 98.5 مليون دولار أمريكي من تكلفة إنتاج بلغت حوالي 5 ملايين دولار أمريكي عندما تم عرضه لأول مرة في عام 2015. الفيلم ، الذي أنتجته شركة Blumhouse Productions مع Blinding Edge Pictures ، تم عرضه لأول مرة في 30 أغسطس 2015. فيلم الرعب The Visit متاح الآن على Netflix ..

تعليقات