مراجعة: Sonic the Hedgehog 2 Film Adaptation of a Successful Video Game

يعود القنفذ الأزرق إلى العمل على الشاشة الكبيرة مع Sonic the Hedgehog 2 بعد أن تم تكييفه لأول مرة في لعبة هجينة حية في عام 2020. يواصل هذا الفيلم قصة مغامرة سونيك بعد وصوله إلى الأرض ويهتم به الزوجان Wachowski. عاد Robotnik أيضًا إلى الساحة ليخرب العالم. لا يزال هذا الفيلم موجهًا للعائلة ، ويتم تقديمه بقصة خفيفة مليئة بالكوميديا ​​والحركة. لقد تم تحسين الكثير في هذا الفيلم من الفيلم الأول. واحد منهم هو توسع الكون سونيك.




يبني الفيلم على عالم Sonic من خلال تمثيل أكثر من شخصية من اللعبة الشهيرة. يقدم هذا الفيلم شخصيتين جديدتين من عالم Sonic ، وهما Tails and Knuckles. تمثل تصرفات هذه المخلوقات الغريبة الثلاثة مركز الترفيه في هذا التكملة لـ Sonic. كلاهما يظهر قدرات كل منهما ويقاتل إلى أقصى مستوى. تم تكثيف كل شيء مع وجود Robotnik.

Also Read: Review Top Gun: Maverick (2022)

في هذا الفيلم ، يحاول سونيك (بن شوارتز) العثور على هويته. بفضل القدرات التي يمتلكها ، يتصرف أيضًا مثل باتمان الذي يعمل على قمع الجريمة في الليل. بدلاً من المساعدة ، غالبًا ما تسبب Sonic المتاعب. يقول والده بالتبني ، توم واتشوسكي (جيمس مارسدن) ، إن كونك بطلاً يتطلب مسؤولية كبيرة ، مثل نصيحة العم بن لبيتر باركر. طلب توم أيضًا من سونيك أن تعرف ما هي المسؤولية قبل اتخاذ أي إجراء. ثم يسافر توم وزوجته مادي إلى هاواي لحضور حفل زفاف راشيل ، ابنة عم مادي. تركوا سونيك وحده في المنزل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. يستمتع Sonic أيضًا بوقته في المنزل ، بالطبع ، عن طريق إحداث فوضى ، قبل أن تأتي الفوضى الحقيقية.

يظهر Robotnik (Jim Carrey) مع Knuckles ، آخر edkidna من قبيلته ، ويطارد Sonic. سونيك ، الذي لا يعرف سبب مطاردته وكيف يمكن لـ Robotnik العودة إلى الأرض مرة أخرى ، يهرب. لحسن الحظ ، تم إنقاذه لاحقًا على يد ثعلب ذي ذيل تيلز. ثم ينقذون أنفسهم وهم يتساءلون عن سبب مطاردتهم. قال تيلز لاحقًا إن نكلز كان يبحث عن جوهرة من قبيلته. تبين أن الجوهرة كانت مخبأة بواسطة Longclaw. خريطة Longclaw المتبقية لـ Sonic هي مفتاح كل الفوضى. ثم انطلق سونيك وتيلز بحثًا عن الأحجار الكريمة. حبكة هذا الفيلم بسيطة وتحتوي على محتوى كوميدي أكثر من الجدية. تفاعلات Sonic and Knuckles ، على الرغم من كثافتها ، هي أكثر إثارة للضحك. Sonic ليست شخصية خطيرة للغاية ، بينما Knuckles لديها محور قصير. كان دائمًا يبدو غازيًا عندما يتحدث وكان عنيدًا جدًا. يناسب صوت إدريس إلبا شخصية نكلز. ما يجعل هذا الفيلم يشعر بالنقص هو جانب Robotnik.

Also Read: Review The Northman (2022)

إنه جامد للغاية ولا يظهر جانبه الإنساني. إنه أكثر البشر أنانية على الإطلاق وربما يكون ستون هو الإنسان الوحيد الذي يمكن أن يرتبط به. حتى ذلك الحين ، لم يعاملها Robotnik بشكل جيد. من المحتمل أن يكون Robotnik هو آخر ظهور لـ Jim Carrey كممثل. بعد حادثة صفع كريس روك من قبل ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار منذ بعض الوقت ، قال جيم إنه سيتقاعد من التمثيل بعد انتقاد الحادث.

إذا كان هذا هو آخر ظهور له ، فلن يخيب ظنك جيم. لا يزال Robotnik مخيفًا وسخيفًا وممتعًا. يبلغ طول فيلم Sonic the Hedgehog 2 ساعتين ودقيقتين أو 122 دقيقة ، وهو أطول من الفيلم الأول. مع طول هذه المدة ، يبدو أن النصف الأوسط حتى النهاية قد تم تمديده. على الرغم من أنه يجب أيضًا أن نتذكر أن هذا الفيلم تم إنتاجه لتعزيز الصداقة بين Sonic و Tails. ومع ذلك ، هناك العديد من المشاهد أو الحبكات الفرعية التي تبدو غير ضرورية هنا.

Also Read: https://minimore.com/b/rOeAb/6

من المحتمل أن يستمتع الأطفال بهذا الفيلم بسبب موضوع الصداقة الذي يجلبه. يعتبر هذا الموضوع وطريقة سرده نموذجيًا جدًا لأفلام الأطفال. ما يحدث فيه ليس كثيرًا ولا قليلًا جدًا. نعم ، هناك بالفعل عدد من المشاهد المتفجرة التي ستجعل الناس تغمض أعينهم ، لكن هذا فيلم ترفيهي لا يجب أن يؤخذ على محمل الجد. لا يزال الكون الصوتي يبحث عن موطئ قدم لتطويره. ومع ذلك ، يبدو أنهم وجدوا طريقهم في هذا الفيلم الثاني. يؤكد مشهد ما بعد الاعتمادات في الفيلم بوضوح بناء عالم Sonic أوسع. اقرأ أيضا:

ستشعر Sonic the Hedgehog 2 (2022) بالإثارة إذا شاهدتها دون أي توقعات بخلاف البحث عن الترفيه. هذا الفيلم مضحك وممتع وممتع من حيث الحركة. تتمة Sonic هذه أيضًا أشبه بخدمة المعجبين لإرضاء رغبة المعجبين في رؤية المزيد من الشخصيات من اللعبة. يفتح Sonic the Hedgehog 2 في دور العرض ابتداءً من اليوم الأربعاء . هذا الفيلم مناسب للمشاهدة لانتظار وقت الإفطار. التزم دائمًا بالبروتوكولات الصحية! استمتع بوقتك في المشاهدة!

تعليقات