مُرضٍ تمامًا فيلم Doctor Strange In The Multiverse of Madness سجل ثاني أفضل افتتاح شباك التذاكر

يبدو أن استجابة شباك التذاكر لفيلم "Doctor Strange In The Multiverse of Madness" مرضية تمامًا. سجلت تتمة لفيلم "Doctor Strange" ثاني أفضل افتتاح لشباك التذاكر في العالم منذ أن بدأ الوباء.


حقق فيلم Marvel Studios ، بطولة بنديكت كومبرباتش ، ما لا يقل عن 185 مليون دولار أمريكي في أول ثلاثة أيام له في شباك التذاكر المحلي. وهذا يعني أن الفيلم نجح في تأمين ما لا يقل عن 11 من أكبر عطلة نهاية أسبوع محلية للافتتاح على الإطلاق بعد أن سجل سابع أعلى إجمالي يوم افتتاح على الإطلاق.

حقق الفيلم أيضًا 265 مليون دولار من 49 سوقًا دوليًا ، ليصبح المجموع الكلي 450 مليونًا في جميع أنحاء العالم. هذه هي الثانية بعد فيلم "Spider-Man: No Way Home" في عصر الوباء.

كما أنها رابع أعلى أرباح افتتاحية MCU في جميع أنحاء العالم بعد "Avengers: Infinity War" و "Avengers: Endgame" و "No Way Home". يبث "Doctor Strange 2 in the Multiverse of Madness (2022)" حاليًا في 49 سوقًا حول العالم مع الأسواق الأكثر مبيعًا بما في ذلك كوريا بـ 30 مليون ، المملكة المتحدة 24.7 مليون ، المكسيك 21.5 مليون ، البرازيل 16.3 مليون ، الهند 12.7 مليون ، أستراليا 12.6 مليون وألمانيا بـ 12 مليون.

لم يفتح "Doctor Strange 2" في روسيا أو الصين وهما السوقان الرئيسيان لـ MCU. وفي الوقت نفسه ، حقق العرض المسبق 85 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية المحلية. حقق التكملة أكثر في يوم الافتتاح مع 90 مليون.

اقرأ أيضا: Sonic the Hedgehog 2 (سونيك القنفذ 2) 2022 

قال ديفيد أ. جروس ، الذي يدير شركة الاستشارات السينمائية Franchise Entertainment Research: "تحقق أفلام Marvel أكثر من نصف أموالها من العروض الخارجية ، ولدى الناس في جميع أنحاء العالم انطباع قوي عن أول دكتور غريب". وقال إن 65.7 في المائة من مبيعات التذاكر لعام 2016 "دكتور سترينج" جاءت من شباك التذاكر الدولي.

أخرج سام ريمي فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness" الذي تدور أحداثه بعد أحداث "Spider-Man: No Way Home". الفيلم من النجوم شيويتل إيجيوفور وإليزابيث أولسن وبنديكت وونغ.


فيلم الرعب الأول من فيلم Doctor Strange In The Multiverse of Madness Marvel Cinematic Universe


أصدر دكتور سترينج إن ذا مولتيفرس أوف جنون أخيرًا أول قارة رعب في عالم مارفل السينمائي ، والتي كان المشجعون ينتظرونها. وقد لوحظ هذا الحماس حتى في أرقام مبيعات التذاكر العالية للفيلم ، الذي حطم الأرقام القياسية بفوزه على فيلم The Batman في Fandango.

الآن ، يقول المخرج سام ريمي أن تكملة "دكتور سترينج" ستعطي انطباعًا بالرعب ، وهو بالطبع مختلف عن أفلام مارفل السابقة. في مقابلة مع Fandango ، Raimi ، وهو بالطبع مخرج رعب معروف ، سخر من كيفية عمل تكملة "Doctor Strange" كأول فيلم من أفلام Marvel بعناصر رعب.

وقال "أعتقد أن ما يعنيه (كيفن) ، من وجهة نظري ، هو أن هذا الفيلم ينطوي على إحساس بالرعب". "أعتقد أنه عندما روج المخرج الأصلي ، سكوت ديريكسون ، وكيفن لوصول دكتور سترينج في الكون المتعدد من الجنون ، كانوا يقولون إنه سيكون أول فيلم من أفلام Marvel الأبطال الخارقين يحتوي على عنصر الرعب."

اقرأ أيضا: https://minimore.com/b/rOeAb/1

تم إخراج هذا التكملة في الأصل من قبل ديريكسون. ولكن بسبب الاختلافات الإبداعية ، قرر ترك المشروع وحل مكانه الريمي. لكن مع ذلك ، يجب تقديم عناصر الرعب.

"آمل ألا أكون قد أخطأت في الاقتباس. ولكن حتى بعد أن ترك سكوت المشروع بسبب الاختلافات الإبداعية ، لا يزال الأمر يتطلب صنع أول فيلم من أفلام Marvel يحتوي على عناصر من الرعب." "لذا ، أنا متمسك ببيانهم الأصلي."

إن فكرة أن يصبح فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness" أحد أفلام Marvel مع عناصر الرعب قد ذكرها سابقًا رئيس Marvel Studios Kevin Feige. وأوضح أن "دكتور سترينج يتعامل دائمًا في رسومه الهزلية مع الأكوان والأبعاد المخيفة للغاية ، لذلك حاولنا تضمين ذلك في هذا الفيلم" ، مشيرًا إلى أي ألغاز يمكن العثور عليها في الكون المتعدد.

على الرغم من إطلاق المقطع الدعائي ، لا يزال الغموض يكتنف فيلم "Doctor Strange in the Multiverse of Madness". من المقرر إطلاق الفيلم في الولايات المتحدة في 6 مايو 2022 ، كجزء من المرحلة الرابعة من MCU.

تعليقات