تكيف Marvel Comics لأفلام Morbius التي تعتبر منخفضة الجودة

Morbius هو دليل على أنه لا يوجد ما يضمن أن تكون تعديلات Marvel Comics ذات جودة جيدة دائمًا. بدا أن المخرج دانيال إسبينوزا في عجلة من أمره لتقديم موربيوس حتى شعرت القصة بأنها لطيفة.

يروي موربيوس قصة مايكل موربيوس (جاريد ليتو) ، وهو طبيب وعالم عبقري يعاني من مرض نادر في الدم. يجري بحثًا سريًا يحوله إلى مخلوق يشبه مصاص الدماء.



Morbius (2022) لديه بالفعل قصة قوية. تظهر الشخصية عدة مرات في كاريكاتير الرجل العنكبوت. ليس ذلك فحسب ، لدى Morbius أيضًا القدرة على تحديد الموقع بالصدى ، وإصدار الانعكاسات الصوتية والتقاطها من الكائنات المحيطة. تعمل هذه الإمكانية أيضًا كأداة تنقل.

لسوء الحظ ، لا يتم استثمار كل رأس المال بشكل صحيح. يقدم Morbius قصة لا تُنسى في أذهان الجمهور. يبدو أن المخرج يجد صعوبة في العمل على بداية قصة موربيوس باعتباره بطل مصاص دماء. وبالتالي ، لا يوجد انطباع خاص أو مقدمة أعمق ، خاصة للمشاهدين الذين ليسوا على دراية بالشخصية.

اقرأ أيضا: Turning Red (2022)

يشبه Espinosa تصحيح عدد من الجوانب دفعة واحدة ، حتى الجوانب غير المرتبطة بها ، في تشكيل حبكة الفيلم. تشعر بعض الأجزاء بالضياع بحيث يكون هناك الكثير من الأسئلة عند المشاهدة. شخصية ميلو مثال على ذلك. ميلو هو أفضل صديق لموربيوس وكذلك الشرير الرئيسي.

في البداية ، تم تصويره على أنه يتيم ويعاني من نفس مرض موربيوس. ومع ذلك ، لم يتم تطوير التغييرات الشخصية بشكل واضح. لا يبدو أن ميلو لديه دافع قوي ليصبح شريرًا في فيلم موربيوس. لا يزال من الممكن إنقاذ ميلو قليلاً بفضل مات سميث الذي يمكنه إحياء غرابة الشخصية في الحياة.

اقرء ل: https://minimore.com/b/rOeAb/2

ميلو هو مجرد مثال واحد على تسرع إسبينوزا في إنهاء فيلم موربيوس. لا يمكن توصيل مشاعر كل شخصية أو نقلها إلى الجمهور.

كما يتم تقديم تطور شخصية موربيوس ، وهو الشخصية الرئيسية في الفيلم ، بشكل أقل نضجًا. لم يتم ربط ضد البطل بموربيوس على الإطلاق في الفيلم.

يبدو حوار Morbius مع الشخصيات الأخرى بلا حياة ، ولا يوجد صراع داخلي محتدم ، كل شيء يبدو حقًا وكأنه نسيم. تحول جاريد ليتو إلى مصاص دماء حي لا يمكن أن ينقذ قصة فيلم موربيوس الذي تم تنفيذه بشكل مخيب للآمال.

لا تنشأ نقاط الضعف من القصة فحسب ، بل إن CGI الخاص بالفيلم غير مرضٍ أيضًا. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن التسامح مع التصوير السينمائي المبهج للعين. بشكل عام ، فشل Morbius في تلبية توقعات الجمهور. لم تكن مقدمة Morbius من خلال الشاشة الكبيرة لا تنسى.

ومع ذلك ، تم شفاء خيبة الأمل قليلاً عند مشاهدة مشهدين بعد الائتمان من فيلم Morbius. يمنح هذان المشاهدان لموربيوس الفرصة "للتكفير عن الخطايا" للظهور كواحد من أبطال Marvel الأيقونيين المعادين للأبطال.

تعليقات